تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » زيارة مفاجأة للمطبخ المركزي بجامعة سوهاج

زيارة مفاجأة للمطبخ المركزي بجامعة سوهاج

قام الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، رئيس الجامعة، بزيارة مفاجأة صباح اليوم ، للمطبخ المركزي، للتأكد من تطبيق أعلى معايير السلامة الصحية والجودة فيما يقدم من غذاء لطلاب الجامعة.
وكان رئيس الجامعة يرافقه الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، قد زارا المطبخ المركزي للجامعة وتفقدا كل شبر فيه، حيث استمعا لشرح وافٍ من المدير العام للمدن الجامعية، والأطباء البيطريين المسئولين على عملية الإشراف الإداري والصحي للمطبخ المركزي، من حيث آلية استلام المواد الغذائية من لحوم وخبز وفواكه وخضروات، بجميع مراحلها منذ استلامها من المورد وحتى تقديمها كوجبة غذائية طازجة للطلاب.
وقد شدد رئيس الجامعة خلال الزيارة على ضرورة مراعاة جودة جميع المنتجات الغذائية وسلامتها ونظافتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي والتأكد من سريان تاريخ الصلاحية، كما أكد على أهمية المداومة على تطبيق أعلى درجات النظافة والنظام داخل المطبخ المركزي، مشيراً إلى ضرورة أن يكون صحة طلابنا في أمان.
الجدير بالذكر أن رئيس الجامعة قد وافق خلال الزيارة على شراء عدد 3 مفارم ومنشار للحوم والدواجن لاستخدامهم في تنوع الغذاء المقدم للطلاب بطريقة صحية وآمنة.