تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تخريج 84 طالب وطالبة بالدفعة الأولى لهندسة سوهاج

تخريج 84 طالب وطالبة بالدفعة الأولى لهندسة سوهاج

نظمت جامعة سوهاج حفل تخريج الدفعة الأولى لكلية الهندسة لعام 2012/2013حيث تم تخريج 84 طالب وطالبه، وذلك بحضور د.يحيي عبد العظيم محافظ سوهاج و د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة ود.أحمد علي حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود.عثمان المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع ود.محمد حنفي عميد الكلية الأسبق وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية وأولياء أمور الطلاب.

وفي بداية كلمته أعرب د.يحيي عبد العظيم عن سعادته بتخرج أبناءه الطلاب أولى دفعات كلية الهندسة وأكد على أهمية دورهم في بناء مصر الجديدة بعد حصولهم على قدر كبير من العلوم النظرية والتطبيقية والتدريب الذي استمر 3 سنوات وهي أطول فترة تدريب حصل عليها طلاب كلية الهندسة بالجمهورية, كما وعد بتعيين أوائل الخريجين وتعيين 150 مهندس بالوحدات المحلية بعدد من المشروعات التنموية لمحافظات الصعيد وخاصة محافظة سوهاج.

وهنأ د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة في كلمته الكلية بتخريج أول دفعة لها، واكد  أن العلم لا ينتهي بانتهاء مرحلة ولكنه مستمر ما بقى الإنسان, ووعد بتعيين عدد من الطلاب بالجامعة، كما هنأ الطلاب الذي وصفهم بخير سفراء للكلية والجامعة  وبارك لأولياء أمورهم.

وأضاف د.السيد عصام محمد عميد الكلية أن الكلية بما تضم من أعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب  واجهتهم العديد من المشكلات والتحديات التي استطاعوا تخطيها بالعلم والعمل، وآمالهم في خدمة مجتمعهم بتقديم خلاصة ما تعلموه .

وتضمن الحفل عدد من الفقرات حيث تم عرض فيلم تسجيلى عن أنشطة الكلية منذ نشأتها وحتى العام الحالي وفيلم أخر عن الطلاب الخريجين وأعضاء هيئة التدريس، كما تضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية ومنها فقرة للشعر والغناء. 

يمكنك مشاهدة تفاصيل الحفل من الرابط الأتى : http://www.youtube.com/watch?v=78iVmBZFjUA&feature=youtu.be

المركز الإعلامى